شراء العقارات التركية لأول مرة

في كل عام، يتزايد عدد الأجانب الذين ينظرون إلى العقارات التركية لبداية الطريق على السلم العقاري الدولي. يتمتع السوق بميزة تنافسية على الدول الأخرى بما في ذلك عملية شراء أكثر انسيابية وأسعار جذابة للمتر المربع الواحد ومجموعة كبيرة من الشقق والفيلات الجديدة والمفتوحة للبيع والتي تم إعادة بيعها في العديد من المواقع في جميع أنحاء البلاد.

من الواضح أن شراء العقارات في تركيا لأول مرة هو عملية شاقة، خاصة عندما لا تتحدث اللغة التركية، بالاضافة لوجود القليل من المعرفة الثقافية وغير المألوفة مع الوجهات والأماكن.

ولا شك بأن اسطنبول هي ملكة سوق العقارات التركية وتشهد مجموعة واسعة من الأحياء تجديدًا حضريًا، حيث إن المنازل والحديثة تحتوي على مرافق اجتماعية تهيمن على سوق العقارات. كما أنها تعمل على تحديث بنيتها التحتية للنقل، وباعتبارها مركزًا حيويًا للأعمال والسياحة والاقتصاد والتعليم والتمويل في تركيا، تعتبر وجهة استثمارية لجميع الأجانب من جميع أنحاء العالم.

ثلاث نصائح لشراء العقارات التركية لأول مرة

1. استخدام وكيل عقاري

ليس إلزاميًا في تركيا أن تستخدم وكيلًا عقاريًا أو محامًا لشراء عقار، لكننا نوصي به بشدة. وتشمل وظائفنا وكلاء العقارات مساعدة العملاء في العثور على العقار المناسب والسير بهم من خلال عملية الشراء حتى يحصلون على سندات الملكية الخاصة بهم.

2. لماذا تريد شراء العقار؟

إذا كنت تبحث عن الشراء من أجل الحصول على دخل، فإن شراء منزل في وسط منطقة لا توجد بها منشآت سياحية هي محاولة محفوفة بالخطورة. وبالمثل، إذا كان حلمك هو أن تعيش تقاعدك في تركيا، فقم بوضع قائمة مرجعية بالسمات المرغوبة في المنزل مثل الحديقة أو المطبخ المنفصل أو الشرفات الفسيحة.

إذا كنت تبحث عن الحد الأقصى لنمو رأس المال على استثماراتك، فستكون الملكية غير المخطط لها أكثر ملاءمة من منزل إعادة البيع. السبب الخاص بك للشراء يلعب دورا كبيرا في معرفة الممتلكات التي تناسبك.

3. الاستفادة من الحوافز لتوفير المال

ترحب الحكومة التركية بالمشترين الأجانب بأذرع مفتوحة وعدة حوافز. لقد قاموا بالفعل بتبسيط عملية الشراء مما يعني أن الأجانب يحصلون على سندات الملكية الخاصة بهم بسرعة وسهولة أكثر من أي وقت مضى.

تعرف على المزيد حول شراء العقارات التركية لأول مرة وكيف يمكننا مساعدتك في هذا المسعى الذي سيغير حياتك، عن طريق الاتصال بنا اليوم او عبر البريد الإلكتروني com .yıldızlıfe.www